اخبار العراق الان

اتحاد السلة يقرر تأجيل الادوار الاخيرة من الـ"بلاي اوف"

بغداد/.. اعلن اتحاد كرة السلة المركزي، الثلاثاء، عن تأجيل الادوار الثالث والرابع والخامس من المرحلة الثانية للبلاي اوف يوما واحدا بغية فسح المجال لتنظيم الدورة التدريبية وبطولة العرب  للمصارعة في قاعة الشعب المغلقة.

وبحسب التعديلات الجديدة فان منافسات الدور الثالث ستقام يوم الاحد المقبل المصادف 22 نيسان الحالي بدلا من السبت، اذ يلعب الشرطة مع الكرخ في الخامسة مساء في قاعة الشعب المغلقة تليها مباراة النفط والكهرباء فيما حصل الشرطة على انتظار.

ويلعب في الجولة الرابعة التي ستقام الاربعاء من الاسبوع المقبل النفط مع نفط الجنوب تليها مباراة الكهرباء والكرخ فيما حصل الكهرباء على انتظار.

وتختتم المرحلة الرابعة من الدوري باقامة مباراتين تجري يوم الجمعة من الاسبوع المقبل، اذ يواجه الكرخ نفط الجنوب فيما يلاعب الكهرباء الشرطة، وحصل النفط على انتظار خلال هذه الجولة.

ويتصدر النفط ترتيب فرق الدوري الممتاز، وبات قريبا جدا من التاهل للادوار النهائية، فيما يتنافس الشرطة والكهرباء للاستحواذ على البطاقة الثانية.

يذكر ان الفريقين الحائزين على المركزين الاول والثاني بانتهاء جولات الدوري سيلعبان نهائي البطولة، فيما يحرز لقب الموسم الحالي من يتغلب ما مجموعه 5 من 8 مباريات، على ان تحتسب نتائج الفريقين خلال الادوار الاربعة الماضية.انتهى أ د 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من عين العراق نيوز

عن مصدر الخبر

عين العراق نيوز

عين العراق نيوز

أضف تعليقـك