اخبار الرياضة

بعد سقوط الريان أمام العين ..لاودروب يلوم الحظ… ماميتش: الفوز كان صعبا

جريدة الزوراء
مصدر الخبر / جريدة الزوراء

بعد سقوط الريان أمام العين ..لاودروب يلوم الحظ… ماميتش: الفوز كان صعبا

بلغ العين الإماراتي الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا بفوزه 4-1 على حساب مضيفه الريان القطري، في المرحلة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات.سجل المصري حسين الشحات (12) وعمر عبد الرحمان (55) والسويدي ماركوس بيرغ (58 و78) أهداف العين، فيما جاء هدف الريان الوحيد عبر سيباستيان سوريا في الدقيقة 85. ورفع العين رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني وضمن تأهله إلى ثمن النهائي، فيما غادر الريان البطولة بعد أن تجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز الثالث. في المجموعة ذاتها، تفوق استقلال طهران الإيراني على الهلال السعودي بهدف نظيف معززاً صدارته للمجموعة برصيد 12 نقطة، فيما فشل الهلال في تحقيق الفوز الأول وتجمد رصيده عند نقطتين في المركز الرابع الأخير. وحسم بيرسيبوليس الايراني صراع الصدارة مع السد القطري وفاز عليه بهدف نظيف، في المرحلة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا.وسجل مرتضى بورعلي كنجي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (3) بالخطأ في مرماه. ورفع بيرسيبوليس رصيده إلى 13 نقطة وانفرد بالصدارة، فيما تجمد رصيد السد عند 12 نقطة في المركز الثاني.وكان الفريقان تأهلا إلى ثمن النهائي منذ المرحلة الماضية. وحقّق ناساف كارشي الأوزبكي فوزاً معنوياً على الوصل الاماراتي 2-1، رافعاً رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث، وتاركاً الوصل في المركز الأخير برصيد خال من النقاط.
لاودروب يلوم الحظ
ـ وجّه الدنماركي لاودروب مدرب نادي الريان القطري اللوم للحظ وبعض الأخطاء الفردية مبرراً خسارة فريقه القاسية أمام العين الإماراتي. وقال لاودروب عقب المباراة: “الشوط الأول كنا جيدين جداً، سنحت لنا العديد من الفرص، هذا أفضل شوط نقدمه في دوري أبطال آسيا”. وانتصر العين الإماراتي على مضيفه الريان القطري 4-1 في المرحلة السادسة من مباريات المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال آسيا. وتناوب على أهداف العين كل من المصري حسين الشحات 11 وعمر عبد الرحمن 55 والسويدي بيرغ (58 و78) بينما جاء هدف الريان الوحيد بفضل سوريا (85).وأضاف لاودروب: “المباراة تطورت عندما أتى الهدف الثاني، وهنا أدركنا أن الأمور باتت صعبة ومع الهدف الثالث ازدادت المباراة تعقيداً، هذه كرة القدم، عندما ترتكب الأخطاء وتضيع الفرص فالنتائج لن تكون في صالحك”. وتأهل العين كوصيف للمجموعة 10 نقاط خلف استقلال الإيراني 12 في الوقت الذي خرج به الريان 6 والهلال وصيف النسخة الماضي 2 من البطولة.ولم يخف مدرب الريان انزعاجه من عدم طرد مدافع العين مهند سالم في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول: “لم يحالفنا الحظ بسبب عدم طرد لاعب نادي العين مدربهم تدخل مباشرة وقام باستبدال اللاعب”. وفي سؤال لموقعنا لمدرب العين الإماراتي عن سبب استبدال مهند سالم فقد اعترف بأنه خشي عليه من الطرد خاصة وأنّه كان يملك إنذاراً أصفر ومن الممكن أن يتلقى إنذاراً آخر بسبب التهور.
ماميتش: الفوز كان صعبا
ـ من جهته، أقرّ الكرواتي ماميتش مدرب العين الإماراتي بصعوبة فوز فريقه على مضيفه الريان القطري في دوري أبطال آسيا كما تحدث عن سبب استبدال نجم فريقه حسين الشحات.
وانتصر العين الإماراتي على مضيفه الريان القطري 4-1 في المرحلة السادسة من مباريات المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال آسيا.وقال ماميتش: “لعبنا مباراة صعبة جداً والنتيجة الرقمية لا تعكس ما كان يجري على أرض الملعب، كان فوزنا مستحقاً، فريق الريان قوي لكننا كنا الأكثر تركيزاً واستفدنا من بعض الأخطاء الفردية التي وقعوا بها”. وتأهل العين كوصيف للمجموعة برصيد 10 نقاط خلف استقلال الإيراني 12 في الوقت الذي خرج به الريان 6 والهلال وصيف النسخة الماضية 2 من البطولة.
وفيما يتعلق بطموحات العين في المسابقة أكّد ماميتش أنّ فريقه سيركز على استحقاقاته القادمة في الوقت المناسب، مشيداً بأداء لاعبيه بالفترة الحالية. وقال ماميتش في إجابته على سؤال من موقعنا بشأن استبدال حسين الشحات في الدقيقة 64: “الشحات كان يعاني من الإصابة في فترة سابقة، لقد خشيت من تعرضه للإصابة وحاولت الحفاظ عليه”.مضيفاً: “لا يوجد سبب آخر يدفعني لاستبدال الشحات، وتنتظرنا استحقاقات كبيرة في الأسابيع المقبلة”.

No related posts.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الزوراء

عن مصدر الخبر

جريدة الزوراء

جريدة الزوراء

أضف تعليقـك