اخبار العراق الان

شرطة بابل تعثر على حقل من العبوات الناسفة

بغداد/.. أعلنت قيادة شرطة بابل، الثلاثاء، العثور عن حقل للعبوات الناسفة المعدة للتفجير في عملية أمنية استباقية واسعة نفذت شمالي المحافظة.

وذكر بيان لاعلام شرطة بابل تلقته "عين العراق نيوز"، عن مدير شؤون الافواج العميد عباس الزركاني، إن "العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المشتركة من افواج طوارئ الشرطة والقطعات العسكرية لعمليات الفرات الاوسط فضلا عن مفارز الحشد الشعبي بالتنسيق مع الاستخبارت والأمن الوطني لم تهدأ في عموم المحافظة لملاحقة وتعقب خلايا الارهاب النائمة والمضافات، حيث شُنت، فجراليوم، عملية دهم وتفتيش واسعة في عدد من قواطع المسؤولية".

وأضاف الزركاني أن "بعض الاماكن، شهدت عمليات عسكرية وتحليقا بالطائرات لتأمين عمل القطعات البرية", لافتاً الى أن "تفتيشاً أمنياً خضعت له مقتربات نهر الفرات في منطقتي الفاضلية الاولى والعبد ويس بقضاء المسيب، بالاستناد الى مَعْلُومَاتٍ استخبارية دَقِيقَةٍ اسفرت عن العثور على مخبأ كبير يضم ثمانية عبوة ناسفة معدة للتفجير تمكنت مفارز الاختصاص من معالجتها دون أي حادث".

وأكد ان "العمليات جاءت ضمن اجراءات خطة شاملة اعدت لتأمين الانتخابات النيابية المقبلة, مشيراً الى ان شرطة بابل "مستمرة لتأمين جميع المناطق".انتهى 15

 

 

 

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من عين العراق نيوز

عن مصدر الخبر

عين العراق نيوز

عين العراق نيوز

أضف تعليقـك