اخبار العراق الان

بدعمٍ ومباركة من قبل وزير النفط … شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن إطلاق تطبيق محطات التعبئة على أجهزة الأندرويد

جريدة الزوراء
مصدر الخبر / جريدة الزوراء

بدعمٍ ومباركة من قبل وزير النفط … شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن عن إطلاق تطبيق محطات التعبئة على أجهزة الأندرويد

بغداد/ الزوراء:
أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية عن إطلاقها تطبيقاً يحمل إسم (محطات التعبئة ) على نظام الأندرويد ، والذي يتيح للمواطنين الإطلاع على كافة المنافذ التوزيعية بإختلاف مواقعها الجغرافية ولجميع المشتقات النفطية .
وقال مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية كاظم مسير ياسين في بيان تلقت « الزوراء» نسخة منه: ان هذا التطبيق سيقدم العديد من الخدمات والمعلومات المهمة للمواطنين الكرام في كافة المحافظات ، حيث سيتيح بالإضافة الى ما سبق معرفة رقم البطاقة الوقودية الفعّالة وتسعيرة المنتجات وكافة أخبار وتعليمات الشركة .
واضاف :علاوةً على تلقّي المستخدم للتطبيق إشعارات وإعلانات بآخر مستجدات نشاطات شركة التوزيع كمواعيد إستلام النفط الأبيض أو فتح منفذ توزيعي أو توقّف لأغراض الصيانة ، وفي نفس الوقت يتيح إمكانية أن يرسل المواطن مقترحاته أو شكواه للشركة .
وحول آلية عمل التطبيق بيّن مدير قسم تقنية المعلومات في شركة التوزيع المهندس محمد عبد العزيز بأن التطبيق يُظهر كافة المنافذ التوزيعية القريبة من المستخدم ضمن دائرة قطرها 15 كم مفهرسة وحسب أسمائها وعناوينها الجغرافية والمنتجات المتوفرة فيها ، مضيفاً إمكانية المستخدم الدخول الى الموقع الرسمي لشركة توزيع المنتجات النفطية عبرهذا التطبيق ، مؤكداً في الوقت ذاته بأن هذا العمل قد أُنجِز بجهود ذاتية من قبل العاملين في قسم التقنية في الشركة وتم دعمه من قبل معالي وزير النفط والإدارة العليا لشركة التوزيع . ومن المؤمل أن تقوم شركة التوزيع في وقت لاحق بإطلاق ( تطبيق محطات التعبئة ) على نظام IOS حيث يجري العمل على إنجازه بأسرع وقت ممكن لغرض إيصال الإستفادة الى أكبر شريحة من المواطنين .

No related posts.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الزوراء

عن مصدر الخبر

جريدة الزوراء

جريدة الزوراء

أضف تعليقـك