اخبار العراق الان

مفوضية ديالى تسجل 121 خرقا في الحملات الدعائية منذ انطلاقها

واع / ديالى / ح.ك

اعلن مكتب المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في ديالى، اليوم الثلاثاء، تسجيل 121 خرقا في الحملات الدعائية خلال أول ثلاثة أيام من انطلاق الحملة الانتخابية في المحافظة، فيما اشار الى إتخاذ إجراءات بالأمر.

وقال مدير المكتب احمد الزبان لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، ان “مكتب المفوضية العليا المستقلة للانتخابات رصد وسجل 121 خرقا في أول ثلاثة أيام من انطلاق الحملة الدعائية للانتخابات من قبل المرشحين في مناطق محافظة ديالى”.

وأضاف مزبان، أن “الخروقات تضمنت وضع يافطات دعائية قرب مراكز الاقتراع والأماكن غير المخصصة لوضعها فيها من قبل بعض المرشحين، كذلك استخدام مادة الغراء في لصق البوسترات على الجدران”.

وتابع، أن “مكتب مفوضية انتخابات ديالى انذر المرشحين المخالفين ومنحهم وقتا محددا وفقا للقانون من اجل رفع اليافطات والبوسترات من الاماكن غير المخصصة لها”.

ولفت مزبان الى، أن “عددا من المرشحين قاموا برفع المخالفات ويعمل البعض الآخر على رفع المتبقي منها”، مبينا أنه “سيتم إتخاذ إجراءات بحق المخالفين في حال عدم الإستجابة”.

وكان رئيس المجلس المحلي لقضاء المقدادية في محافظة ديالى، عدنان التميمي، قد كشف في أول يوم من انطلاق الحملة الإنتخابية عن تسجيل مخالفات على الاماكن العامة وجدران دوائر حكومية في القضاء.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة انباء الاعلام العراقي “واع”

عن مصدر الخبر

وكالة انباء الاعلام العراقي

وكالة انباء الاعلام العراقي "واع"

أضف تعليقـك