اخبار الرياضة

القوة الجوية يعقد موقفه عقب تعثره امام المالكية البحريني

جريدة الزوراء
مصدر الخبر / جريدة الزوراء

القوة الجوية يعقد موقفه عقب تعثره امام المالكية البحريني

كربلاء / متابعة الزوراء
تعادل نادي القوة الجوية في اولى مبارياته الرسمية في العراق مع ضيفه المالكية البحريني 1-1 يوم امس الثلاثاء على ستاد كربلاء الدولي في كربلاء، وذلك في المباراة المؤجلة من المجموعة الثانية في دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي 2018.
ودخل القوة الجوية للمباراة وكله حرص على الظفر بنقاطها من اجل الاقتراب من صاحب الصدارة الجزيرة الاردني وسنحت له اكثر من فرصة ليسجل منها هدفه لكن تسرع مهاجميه حاول دون ذلك الى ان تقدم القوة الجوية عبر هدف عماد محسن في الدقيقة 20 الذي سدد كرة ذكية لتدخل شباك المالكية معلنة عن تقدم فريقه بهدف .
بعدها استمرت محاولات الجوية من اجل تسجيل الهدف الثاني وضمان النقاط الا ان الشوط الاول انتهى بهذا الهدف اليتيم
وفي الشوط الثاني استمر الجوية في هجومه مع بعض الهجمات المرتدة للمالكية استطاع من خلال احداها من ادراك التعادل عن طريق السوري إسراء حموية في الدقيقة (77).
وبعد هذا الهدف زاد القوة الجوية من هجماته محاولا تسجيل هدف التقدم من اجل الاقتراب من المتصدر ولكنه باءت محاولاته بالفشل لتنتهي هذه المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكلا الفريقن
ويتصدر الجزيرة الأردني ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، مقابل 9 نقاط للقوة الجوية و7 للمالكية ولا شيء للسويق العماني.
وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 23 نيسان الجاري، حيث يتقابل المالكية مع الجزيرة في المنامة، والقوة الجوية مع السويق في كربلاء.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز المالكية على السويق 4-1 في المنامة وتعادل القوة الجوية مع الجزيرة 2-2 في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الجزيرة على المالكية 1-0 في عمان والقوة الجوية على السويق 1-0 في مسقط، وشهدت الجولة الثالثة فوز الجزيرة على السويق 3-2 في مسقط والقوة الجولة على المالكية 4-3 في المنامة، وشهدت الجولة الرابعة فوز الجزيرة على السويق 4-0 في عمان في حين تأجلت مباراة القوة الجوية مع المالكية، وشهدت الجولة الخامسة فوز المالكية على السويق 2-1 في مسقط وتعادل الجزيرة مع القوة الجوية 1-1 في اربد.
وتشهد البطولة منافسة بين 36 نادياً في دور المجموعات، من أجل الفوز باللقب، علماً بأن القوة الجوية العراقي كان فاز بالبطولة العام الماضي.
ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.

No related posts.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الزوراء

عن مصدر الخبر

جريدة الزوراء

جريدة الزوراء

أضف تعليقـك