اخبار العراق الان

شرطة ذي قار تقبض على متهم سرق هواتف نقالة من بغداد والناصرية

الغد برس
مصدر الخبر / الغد برس

ذي قار/ الغد برس:
 
اعلنت شرطة محافظة ذي قار، اليوم الثلاثاء، القبض على سارق هواتف نقالة من بغداد والناصرية.
وذكر بيان للشرطة، تلقت “الغد برس” نسخة منه، انه “بناءً على توجيهات اللواء المهندس حسن سلمان داخل الزيدي قائد شرطة محافظة ذي قار، لتكثيف الجهود الأمنية لرجال مكافحة الجريمة من اجل الحد من ارتكابها من خلال متابعة المتهمين والمطلوبين والمشتبه بهم وملاحقتهم في الأماكن التي من الممكن أن يتواجدون فيها لتضييق الخناق عليهم”.

اضاف انه “ألقت مفارز مركز شرطة الحسين في مدينة الناصرية (مركز محافظة ذي قار) على المتهم ( ع.ح.م.ف) يبلغ من العمر 39 عاما يسكن حي الشهداء في مدينة الناصرية، والمتهم بسرقة جهاز موبايل من سائق سيارة أجرة يسكن محافظة كربلاء بعد قيامه باستئجاره إلى احد المستشفيات في الناصرية”.

واشار الى انه “بعد التعمق بالتحقيق مع المتهم انهار واعترف صراحة بارتكابه جريمة سرقة موبايل المشتكي، بالإضافة إلى خمسة جرائم سرقة بالاشتراك مع متهمين آخرين شملت اربعة مكاتب لبيع الهواتف النقالة وكارتات تعبئة رصيد في شارع بغداد وحي أور , ومجمع للمواد الغذائية في منطقة المهيدية”.

وتابع البيان انه “مازالت الجهود مستمرة لإلقاء القبض على المتهمين الفارين، لافتا الى انه تم تصديق أقوال المتهم بالاعتراف قضائيا وتوقيف المتهم استناد إلى أحكام المادة 444 من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969 المعدل وسيتم محاكمته لينال جزاءه العادل”.

واضاف البيان الى ان “مكافحة الإجرام في شرطة ذي قار، تحذر من جرائم السرقات التي يمكن أن تطال المحال التجارية والدور السكنية”، داعية “لاتخاذ جانب الحيطة والحذر عند مغادرة الدور، وضرورة إبلاغ الشرطة بالسرقات التي تتعرض لها المحال التجارية والأشخاص لمتابعة البلاغات”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من الغد برس

عن مصدر الخبر

الغد برس

الغد برس

أضف تعليقـك