اخبار الرياضة

(بالفيديو) بايرن ميونخ يسحق ليفركوزن بسداسية

باسنيوز Basnews
مصدر الخبر / باسنيوز Basnews

حقق بايرن ميونخ انتصاراً عريضاً على مضيفه باير ليفركوزن بسداسية مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهم على الـ‹باي آرنيا› ضمن نصف نهائي كأس ألمانيا.

انطلقت المباراة بكرة أرسلها جيروم بواتينغ لتواماس مولر داخل المنطقة ليسددها برأسه لكن بيرند لينو تصدى لترتد الكرة لخافي مارتينيز خارج منطقة الجزاء ليسدد أسفل الزاوية اليمنى محرزاً هدف التقدم في الدقيقة 4، وفي الدقيقة 7 أرسل كريم بلعربي كرة عرضية لكيفن فولاند الذي حولها برأسه في المرمى لكن سيفن أولريتش تصدى ببراعة.

في الدقيقة 9 راوغ فرانك ريبيري الدفاع بشكل رائع ثم أرسل كرة عرضية لروبرت ليفاندوفسكي الذي سدد محرزاً الهدف الثاني، وفي الدقيقة 16 أرسل جوليان برنات كرة عرضية من الركلة الحرة لكاي هافيرتز الذي سدد لكن الكرة اصطدمت بالدفاع وعاد للارس بيندر الذي حولها برأسه في المرمى محرزاً هدف تقليص الفارق.

وفي الدقيقة 33 سدد مولر كرة قوية لكن في منتصف المرمى أمسك بها لينو بسهولة، وفي الدقيقة 38 سدد بلعربي كرة قوية أسفل الزاوية اليسرى ولكن أوليتش أمسك بها على مرتين، لينتهي الشوط الأول بتقدم البافاري بهدفين مقابل هدف.

انطلق الشوط الثاني بتسديدة من فولاند لكن أولريتش حافظ على مرمى لترتد الكرة للبديل ليون بيلي الذي أرسلها عرضية لبلعربي ليسددها لكن حارس عرين البافاري تصدى من جديد في الدقيقة 50، وفي الدقيقة 53 مرر تياغو ألكانتارا الكرة لمولر الذي سدد محرزاً الهدف الثالث.

وفي الدقيقة 56 سدد بيلي الكرة من الركلة الحرة لكنها وصلت ضعيفة وسهلة في يد أولريتش، وفي الدقيقة 60 ألغى الحكم هدف فولاند بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 61 مرر ريبيري الكرة لأريين روبن الذي تعثر بها لتصل لتياغو الذي يسدد أسفل الزاوية اليسرى مضيفاً الهدف الرابع، وفي الدقيقة 64 مرر البديل رافينيا الكرة لروبن الذي سدد لكن الكرة اصطدمت بمولر ودخل المرمى مضيفين الهدف الخامس.

وفي الدقيقة 73 سدد بيلي الركلة الحرة بشكل رائع بأقصى الزاوية اليمنى مضيفاً الهدف الثاني لفريقه، وفي الدقيقة 78 أرسل تياغو كرة طولية رائعة لمولر الذي سدد مضيفاً الهدف الثالث له والسادس لفريقه، لتنتهي المباراة بسداسية مقابل هدفين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من باسنيوز

عن مصدر الخبر

باسنيوز Basnews

باسنيوز Basnews

أضف تعليقـك