اخبار الاقتصاد

مدينة بديالى تهرب من إهمال الحكومة المحلية الى المنظمات الدولية

الغد برس
مصدر الخبر / الغد برس

ديالى/ الغد برس:
كشف مسؤول محلي في محافظة ديالى، اليوم الجمعة، عن لجوء أهم مدن المحافظة الى المنظمات الدولية في تنفيذ مشاريعها بسبب إهمال الحكومة المحلية لها واقتصار العمل الحكومي في تنفيذ المشاريع على مناطق معينة لأسباب تتعلق بالكسب الانتخابي.

حمل التطبيق
على جوجل بلاي
حمل التطبيق
على متجر التطبيقات

وقال رئيس المجلس المحلي لقضاء المقدادية عدنان التميمي لـ”الغد برس”، إن “قضاء المقدادية شمال شرقي ديالى، يعد من اهم المدن الكبيرة في المحافظة”، مبينا أن القضاء “يعاني منذ فترة طويلة من إهمال حكومي كبير في تخصيص المشاريع وتقديم الخدمات”.
وأضاف التميمي أن “اقتصار تنفيذ المشاريع الخدمية من قبل المسؤولين في حكومة ديالى المحلية على مناطقهم فقط وفق قواعد جماهيرية تابعة لهم ومبنية على اسس المحسوبية والمنسوبية لاستغلالها كدعاية انتخابية مبكرة، أدى الى تدهور الاوضاع الخدمية في المقدادية بشكل عام”.
وأكد التميم أن “القضاء لجأ مؤخرا الى عشرات المنظمات الدولية الداعمة في تنفيذ كافة المشاريع الخدمية فضلا عن مشاريع القطاعات الاخرى”، لافتا الى أن “اعتماد مدينة بكاملها على المنظمات الدولية الداعمة دليل واضح على فشل الحكومة في تقديمها الخدمات الى المواطنين بشكل عادل”.
ودعا التميمي، حكومة ديالى الى “تخصيص المشاريع الخدمية لمناطق المحافظة وتوزيعها عليها بشكل عادل دون الانحياز لجهة معينة”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من الغد برس

عن مصدر الخبر

الغد برس

الغد برس

أضف تعليقـك