منوعات

كيفية ازالة الزوائد الجلدية بالتجميل وبالأعشاب الطبيعية

سي ان جي الاخبارية
مصدر الخبر / سي ان جي الاخبارية

متابعة/SNG- تظهر الزائدة الجلدية في مناطق عديدة مثل الرقبة واليدين ويبدو شكلها مزعج، وهي عبارة عن قطعة زائدة وممتلئة ولونها بني مثل لون الجلد، وهي لا تسبب الشعور بالألم وليست مضرة أو تدل على الإصابة بنوع من الأورام، ولا تشكل خطراً لكن الكثير من الناس تريد التخلص منها لشكلها غير المحبب لهم، لذا في هذا المقال تعرف على كيفية ازالة الزوائد الجلدية في الجسم بجميع الطرق التجميلية وباستخدام الأعشاب الطبيعية.

 

هي علامات غير ضارة ولكنها تكون مزعجة، وتحدث للكثير من البالغين، وغالباً ما تنتشر تحت الإبطين والثديين والعنق والجفون، وفي طيات الفخذين، وغالباً مرتبطة بأسباب غير مقلقة. أسباب ظهور الزوائد الجلدية هناك عدة أسباب لظهور الزوائد الجلدية، وهي: زيادة الوزن، غالباً ظهور الزوائد الجلدية مرتبط بالسمنة.

اضطراب الهرمونات في فترة الحمل. الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني كيفية ازالة الزوائد الجلدية توجد طريقتان لإزالة الزوائد الجلدية، وهما: الطريقة الطبية والتجميلية يمكنك الذهاب إلى طبيب لاستئصال الزوائد الجلدية.

الطريقة الطبيعية

 

ويمكنك أن تقوم بها أنت بنفسك في المنزل باستخدام الأعشاب الطبيعية. اقرأ أيضاً: الفراكشنال ليزر أحد تقنيات تجميل البشرة كيفية ازالة الزوائد الجلدية بالتجميل اتفق مع طبيب تجميل للقيام بهذه العملية، وهي عملية سهلة وبسيطة فلا تقلق منها: سيقوم الطبيب بوضع مخدر موضعي على هذه المنطقة. سيقوم الطبيب باستخدام المشرط لإزالتها، من عيوب هذه الطريقة أنها تسبب نزيف طفيف من الممكن أن يستخدم مقص له زوجين حادين للتخلص منها. سيقوم الطبيب بتجميد الجزء الجلدي بوضع سائل من النيتروجين لمنع تكون الزوائد مرة أخرى. سيقوم الطبيب بكي هذه المنطقة للتخلص منها، من عيوب طريقتي الحرق أو التجميد؛ أنهما تسببان تغير لون البشرة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من SNG

عن مصدر الخبر

سي ان جي الاخبارية

سي ان جي الاخبارية

أضف تعليقـك