اخبار العراق الان

الداخلية توضح ملابسات التظاهرة أمام باب وزارة التعليم

عراق برس
مصدر الخبر / عراق برس

بغداد – عراق برس – 13 تشرين الأول/ اكتوبر: قالت الداخلية العراقية، ان محتجين امام مكتب وزير التعليم العالي اعتدوا بالضرب على عناصر امنية، الامر الذي دفع باعتقال خمسة منهم.

 

 

وذكر بيان للوزارة، “انها نفذت ما يميله عليها القانون في التعامل مع الطلاب المتظاهرين امام مبنى مكتب السيد وزير التعليم العالي لانهم خرقوا ضوابط التظاهر السلمي وقاموا بغلق باب المبنى الرئيسي ومنع دخول وخروج الموظفين وقيامهم بالتجاوز بالضرب على امر السرية الثانية النقيب ح .ع غ والسب والشتم دون مبرر”.

 

 

واضاف ان المحتجين اقدموا على غلق “الشارع العام ما ادى الى زخم مروري هائل وتذمر المواطنين وقامت قوات الامن بتفريقهم بعد قيامهم بالتجاوز على العناصر الامنية والقاء القبض على خمسة من المتظاهرين وايداعهم احد مراكز الشرطة”.

 

 

واوضحت “ان ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي من مقطع فديوي لا يظهر الاعتداء على احد المتظاهرات الامر الذي تم الترويج له من قبل المتظاهرين”.

 

 

واكدت “انها وفي الوقت الذي تحرص فيه على تأمين كل تظاهرة سلمية مرخصة بانها لن تسمح مطلقا لكل من يحاول الاخلال بالامن ىالاستقرار او يعتدي على الحريات الشخصية والعامة”. انتهى س

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من عراق برس

عن مصدر الخبر

عراق برس

عراق برس

أضف تعليقـك