اخبار العراق الان

علي فندي: الحدود علامة بارزة في الدوري الممتاز

الصباح
مصدر الخبر / الصباح

حوار / عماد البكري

عد لاعب نادي الحدود علي حسين فندي ما تحقق في منافسات الموسم الماضي نجاحا مهما للفريق الذي لم يضم في صفوفه لاعبين شبابا اغلبهم يلعب لاول مرة في الدوري الممتاز.. مشيرا الى ان هدف ادارة النادي كان لمجرد التمسك بالبقاء في الدوري لكننا استطعنا تحقيق اكثر من ذلك وأحرجنا الفرق الكبيرة في الدوري ..

وأضاف انه جدد تواجده لموسم جديد مع الحدود لما وجده من تمسك جاد في ادارة النادي بوجوده لموسم جديد .
– لكن الفريق تعرض لهجرة أغلب نجومه؟
– لا أنكر ان الحدود غادرته مجموعة من اللاعبين البارزين الذين كانوا يشكلون العمود الفقري للتشكيلة الأساسية لكنه في الوقت نفسه استقطب مجموعة جديدة من اللاعبين الذين سيعوضون من غادروا وهناك أسماء مهمة انضمت للفريق  سيكون لها حضور ناجح في الموسم الجديد.
– وكيف تقيم ما ناله ناديكم من استحقاق في الموسم المنصرم ؟
– الفريق نال الكثير من الإشادة من الجمهور او الاعلام الرياضي وبات له انصار كثر يتابعون مبارياته، وحقيقة اصبح للفريق اسما بارزا بين اندية الدوري لانه قدم عروضا رائعة بأسلوبه السهل والجميل وتحديه للفرق الكبيرة وتحقيقه الكثير من النتائج المتميزة ليقف في مركز الوسط تقريبا وهي نتيجة جيدة لفريق جديد على منافسات الدوري الممتاز ولا يضم في صفوفه لاعبين بارزين وأسماء كبيرة .
– وماذا عن التغيير الذي حصل في الجهاز التدريبي ؟
– ان المدرب السابق عادل نعمة استطاع ان يصنع فريقا جيدا من اللاعبين الشباب ونجح في قيادته بشكل اشاد به الجميع لكنه اثر الانتقال الى ناد اخر وخوض تجربة جديدة  اتمنى ان يوفق بها واختارت الإدارة مدرب متميز له خبرة طويلة في الملاعب ويعتمد أيضا على الشباب ويمتلك عقلية متطورة وأتوقع له ان يسجل  الكابتن مظفر جبار النجاح ذاته الذي سجله المدرب السابق .
– وأنت كيف تقيم ما قدمته مع الحدود في الموسم الماضي ؟
– كنت ركنا مهما من أركان النجاح الذي تحقق وقد شاركت في التشكيلة الأساسية في اغلب المباريات وقد اعتمد علي الجهاز التدريبي في اداء الكثير من الواجبات وشاركت بأكثر من مركز كشبه يمين ويسار ومهاجم وخلف المهاجمين حسب حاجة الفريق ونجحت في نيل ثقة المدرب وادارة النادي.
– أفضل مبارياتك في الموسم الماضي ؟
– كانت ضد فريقي السابق الشرطة في مرحلتي الذهاب والإياب وانتهت بالنتيجة ذاتها بخسارتنا ثلاثة أهداف لهدفين .
– لنتحدث عن الدوري وتقييمك لمبارياته؟
– الموسم الماضي كان متميزا من ناحية عدد الفرق المشاركة والمنافسة القوية التي كانت حاضرة بين اكثر من ناد والتي لم تحسم الا في الدور الاخير وهي علامة صحة تؤكد حجم المنافسة والاثارة الموجودة في الدوري العراقي وحتى فرق الصف الثاني دخلت في منافسة شديدة مع الفرق الكبيرة وحققت نتائج جيدة في بعض الاحيان ونجحت في احراجها مرات كثيرة  .
– لكن البعض اشتكى من طول الفترة ؟
 – التأجيلات الكثيرة تسببت في طول فترة الدوري وهي العلامة السلبية الواضحة في الموسم الماضي مما اضطرنا اللعب في اجواء حارة للغاية سببت الكثير من الاذى للاعبين والمدربين وإدارات  الاندية كما ان بطولة الكاس تأخرت كثيرا مما ادى الى انسحاب الكثير من الفرق منها .
– بدايتك والفرق التي مثلتها ؟
– الانطلاقة الاولى كانت من مدرسة عمو بابا التي كانت بوابتي لتمثيل منتخبات الفئات العمرية الأشبال والناشئين والمنتخب المدرسي ولعبت للشرطة والسليمانية ودهوك والطلبة والصناعة ثم الحدود.

عد لاعب نادي الحدود علي حسين فندي ما تحقق في منافسات الموسم الماضي نجاحا مهما للفريق الذي لم يضم في صفوفه لاعبين شبابا اغلبهم يلعب لاول مرة في الدوري الممتاز.. مشيرا الى ان هدف ادارة النادي كان لمجرد التمسك بالبقاء في الدوري لكننا استطعنا تحقيق اكثر من ذلك وأحرجنا الفرق الكبيرة في الدوري ..

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من الصباح

عن مصدر الخبر

الصباح

الصباح

أضف تعليقـك