اخبار الرياضة

امانة بغداد: واثقون من العودة لوضعنا الطبيعي في الدوري الممتاز

الغد برس
مصدر الخبر / الغد برس

بغداد/ الغد برس:
أعرب نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي امانة بغداد فلاح المسعودي، اليوم الخميس، عن ثقة ادارته بالجهاز الفني لفريق الكرة الاول وان النتائج السابقة للفريق لا تعكس مستوى فريقه الحقيقي خصوصاً ان الحظ لم يسعفهم ببعض المباريات.

حمل التطبيق
على جوجل بلاي
حمل التطبيق
على متجر التطبيقات

وقال المسعودي في حديثه لـ”الغد برس”، إن “فريق الكرة الاول بنادي امانة بغداد قادر على استعادة وضعه الطبيعي بمنافسات الدوري الممتاز من خلال مباراته القادمة امام الصناعات الكهربائية التي نأمل بأن تكون بوابة العودة لحصد النقاط الكاملة خلال سير هذه المنافسات”.
وأضاف أن “الهيئة الادارية تضع ثقتها العالية بالجهاز الفني وباللاعبين ايضاً ونحن على ثقة ان الفريق سيعود بقوة ونغمة الفوز ستعاود فريقنا وذلك لما نمتلكه من لاعبين قادرين على فرض اسلوبهم داخل المستطيل الاخضر وعليه لقاء الصناعات ستكون بوابة الفوز التي يطمح بها نادينا”.
وبيّن أن “ما حدث في مباراة النفط امر طبيعي لان كرة القدم تلعب على الاخطاء وتقدمنا بهدفين دليل على اننا نقدم كرة قدم جميلة ولكن الاخطاء الفردية اعادت المباراة لنقطة البداية”.
وأوضح ان “هذا الامر لا يقلل من قوة المنافس ولهذا أجد ان فريقنا لديه القدرة على تحقيق النقاط في قادم المباريات والتعويض متاح كوننا ببداية الدوري وبالتالي مباراتنا القادمة سندخل بها من اجل تحقيق النقاط الثلاث كي نحسن من موقعنا بجدول الترتيب”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من الغد برس

عن مصدر الخبر

الغد برس

الغد برس

أضف تعليقـك